Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

المراشده يرعى الملتقى التعريفي الأول لجامعة جدارا في محافظات جنوب مصر

الملف الإخباري- مندوبًا عن عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، شارك الدكتور خالد العمري عميد القبول والتسجيل والسيد وليد حلوش مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق والدكتور أحمد جمال عيد رئيس قسم التصميم الجرافيكي في جامعة جدارا حضور فعاليات الملتقى التعريفي الأول لجامعة جدارا في محافظات جنوب مصر ، والذي اقيم في مدينة الأقصر وبتنظيم من وكيل الجامعة في محافظات جنوب مصر معهد التطبيقيين القومي في الأقصر، والذي حضره مجموعة من الطلبة وأولياء أمورهم ومجموعة من وجهاء المدينة وأعيانها.

ونقل أعضاء الوفد مباركة عطوفة الدكتور شكري المراشده والدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة بالوكالة للطلبة واهاليهم بمناسبة نجاحهم بالثانوية العامة، والترحيب بهم للدراسة في جامعة جدارا وانهم سيكونون محط الرعاية والإهتمام في جامعة جدارا وبلدهم الثاني الأردن.

وهدف الملتقى والذي لاقى اقبالًا مميزًا من الطلبة وأولياء أمورهم والمهتمين، إلى التعريف بجامعة جدارا وتخصصاتها وبرامجها والخصومات والتسهيلات التي تقدمها للطلبة من جمهورية مصر العربية الشقيقة، وأجاب وفد الجامعة على استفسارات الطلبة والحضور فيما يتعلق بالبرامج ومعدلات القبول و الرسوم الجامعية وتكاليف المعيشة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع الجامعة لمدراء معهد التطبيقيين القومي الدكتور حاتم الصغير والدكتورة شيرين الطاهر تقديرًا لجهودهم المميزة في استضافة الملتقى وتنظيم فعالياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى