Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المراشده والزبون يزوران جامعة الملك محمد السادس في الرباط

الملف الإخباري- زارت حاكمية جامعة جدارا ممثلة بالدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديريها ومديرها العام، و الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة، اليوم الخميس، المركز الدولي للذكاء الإصطناعي في جامعة الملك محمد السادس في العاصمة المغربية الرباط.

وكان في استقبال المراشده والزبون الرئيس التنفيذي للمركز الدولي للذكاء الإصطناعي البروفسورة آمال الفلاح، والتي اعربت عن سعادتها بهذا اللقاء، مثمنة هذه الزيارة.

كما وقامت الفلاح بتقديم عرض وشرح عن الدور الذي يقوم به المركز في مجالات تطبيقات الذكاء الإصطناعي في الجوانب الصحية والتعليمية والصناعية والزراعية والبحثية.

وعبَر المراشده والزبون عن تقديرهما لجامعة الملك محمد السادس وللمركز الدولي للذكاء الإصطناعي على حسن الإستقبال، وأعربا عن فخرهما بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه الجامعة والمركز، وتم الإتفاق بين الجانبين على تبادل الزيارات والتنسيق لتوقيع إتفاقية تعاون مشترك بين الجامعتين، تعنى بالجوانب الأكاديمية والبحثية وعمل مؤتمرات مشتركة، والإشراف المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراة وتبادل الزيارات على مستوى الهيئات التدريسية والطلابية.

وقام المراشده والزبون بتكريم البروفيسورة الفلاح وتسليمها درع جدارا تقديرآ وإعزازآ.

كما وقام وفد جدارا بجولة على مرافق جامعة الملك محمد السادس اطلعوا خلالها على البنية التحتية للجامعة والمختبرات والقاعات التدريسية، ومراكزها العلمية والبحثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى