Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مسّاد يفتتح مصلى الأقصى في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

الملف الإخباري- افتتح رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، مصلى الأقصى في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الذي تم إعادة تأهيله بتبرع تقدم به مجموعة من طلبة الدراسات العليا، في برنامج دكتوراه التفسير وعلوم القرآن في الكلية.

وشهد افتتاح المصلى قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الأردن وفلسطين والأمتين العربية والإسلامية.

وقال مسّاد إن أوجه الخير عديدة ومتعددة، وفي مقدمتها مثل هذا العمل الخيري المبارك الذي نحن بصدده، والمتمثل بإعادة تأهيل هذا المصلى، وما يعكسه من عمق إيماني في نفس صاحبه، وطهارة قلب ملؤه التقوى والعمل الصالح.

وأضاف أننا اليوم نشهد مثالا حيا للعلاقة الإيجابية التي تربط كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بطلبتها وأساتذتها وكوادرها الإدارية، وتسخير هذه العلاقة الخيّرة وتوظيفها لما فيه استمرار مسيرتها وتقدمها، عبر ترسيخٍ لقيمنا الدينية والأخلاقية القائمة على العطاء والإحسان والتسامح لما فيه خير المجتمع والأمة.

وأشار مسّاد إلى أن جامعة اليرموك تسير بهمة أبنائها من طلبتها وكوادرها البشرية وخريجيها، نحو تعميق خطواتها في مدارج التميز العلمي والبحثي، الأمر الذي يتطلب منا مضاعفة الجهود وتحفيز الطاقات والهمم، والبناء على ما تحقق في سبيل تقديم كفــاءات علميــة مؤهلة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، شاكرا الطلبة الذين تقدموا بهذا التبرع لإعادة تأهيل هذا المصلى.

من جانبه، أثنى عميد الكلية الدكتور محمد طلافحة على تبرع الطلبة ” محمود الخطيب، رامي حبيب الله، سامح عوّاد، عبد الله عياش، محمد عامر، طاهر بن برّي” من برنامج الدكتوراه في التفسير وعلوم القرآن في الكلية، الذين بادروا بتقديم تبرعهم الكريم بإعادة تأهيل هذا المصلى البالغ مساحته “75 مترا مربعا” وتأثيثه بكل ما يحتاجه، حتى أضحى معلما إيمانيا بارزا في حرم الكلية.

كما وتوجه طلافحة، بالشكر إلى أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية ودوائر الجامعة المختلفة الذين تضافرت جهودهم وتكاملت في سبيل إتمام هذا المصلى الطاهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى