Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

القوات المسلحة تشارك في تشييع جثمان اللواء المتقاعد الطبيب عارف البطاينة

الملف الاخباري : شاركت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي اليوم الأربعاء، بتشييع جثمان اللواء المتقاعد الطبيب عارف البطاينة مدير عام الخدمات الطبية الملكية سابقاً، إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد البارحة، بحضور مندوب جلالة الملك رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي ورئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ومندوب القيادة العامة للقوات المسلحة مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات.

وجرى للفقيد مراسم عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير مكللاً بالعلم الأردني على عربة مدفع ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، حيث ووري الثرى في مقبرة البارحة، وقام مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الفقيد.

وشارك في التشييع سمو الأمير مرعد بن رعد ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والعديد من المتقاعدين والمسؤولين المدنيين والمواطنين، وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي علم المملكة الأردنية الهاشمية لذويه.

وإذ تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الفقيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء، إنه سميع مجيب.

يشار إلى أن الراحل البطاينة شغل منصب وزير الصحة أكثر من مرة بين الأعوام 1991 و1997 وعضواً في مجلس الأعيان أكثر من مرة وعضواً في مجلس النواب، كما تقلد المرحوم البطاينة منصب مدير الخدمات الطبية الملكية ومديراً لمدينة الحسين الطبية واستاذاً في كلية الطب/ جامعة العلوم والتكنولوجيا وعضو مجلس أمناء جامعة اليرموك ونائباً للرئيس ورئيساً للجنة العلمية/ مجلس الاختصاصات الطبية العربية في دمشق.

والمرحوم الدكتور البطاينة المولود في إربد عام 1931 حاصل على العديد من الأوسمة خلال خدمته في المواقع المختلفة العسكرية منها والمدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى