Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

القضاة يلتقي متقاعدي الجمارك

الملف الاخباري : تزامنًا مع يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين الذي خصصه لهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تقديرًا وتكريمًا لهم على ما قدّموه من تضحيات جسام، سطّروها في سجل المجد والعزة والفخر.

التقى مدير عام الجمارك الأردنية، لواء جمارك المهندس جلال القضاة، اليوم الأربعاء، في مبنى الدائرة، عددًا من متقاعدي الجمارك، لمتابعة مطالبهم واحتياجاتهم.

وفي مستهل اللقاء، رحّب القضاة بالسادة المتقاعدين مؤكدًا على اعتزازه وتقديره بالجهود التي بذلوها، وضرورة تفعيل قنوات التواصل بينهم وبين الدائرة، وتمكين المتقاعدين من الحصول على الخدمة المثلى، واشراكهم في مختلف الفعاليات والاستفادة من خبراتهم الجمركية، وتبادل الخبرات بما يخدم مصلحة العمل.

من جهتهم، ثمّن الحضور تبني المدير العام على أهمية اللقاءات المستمرة والمتواصلة التي يعقدها مع المتقاعدين، والاستماع إلى آرائهم وتلمّس احتياجاتهم، مقدرين جهوده في استحداث مكتب لخدمة المتقاعدين، وأنهم دائما على العهد في سبيل رفعة الوطن بقيادته الهاشمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى