Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

القضاة: يطّلع على الإجراءات الجمركية وسير العمل في مركز جمرك الحرّة الزرقاء

الملف الاخباري : اطّلع مدير عام دائرة الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة، خلال زيارة تفقدية لمركز جمرك الحرّة الزرقاء قام بها، مساء أمس السبت، يرافقه عدد من مدراء الدائرة على سير اجراءات العمل الجمركي في المركز، وعلى مستوى الخدمات المقدّمة للمتعاملين مع المركز من مواطنين ومستثمرين وتجار.

واجتمع القضاة، خلال الزيارة بإدارة وموظفي المركز مؤكدًا على ضرورة بذل أقصى الجهود والطاقات والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع الجهات المختلفة العاملة في المركز، وأهمية نقل الخبرات بين الموظفين من خلال الدورات التدريبية التخصصية بما يخدم مصلحة العمل.

والتقى القضاة، خلال الزيارة مدير المنطقة الحرّة الزرقاء السيد جعفر القضاة، وعدد من المتعاملين مع المركز واستمع إلى الملاحظات والطلبات المتعلقة بالعمل، وأوعز الى المعنيين في المركز بتسهيل وتبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات الجمركية وانجاز المعاملات بالسرعة والدقة المطلوبة، مبديًا استعداد الجمارك لتذليل أية عقبات تعترض سير العمل بما يحقق مصلحة جميع الأطراف ضمن إطار القانون.

وأشاد القضاة، بالجهود المبذولة من قبل الكوادر الجمركية العاملة في المركز، معربًا عن عظيم الشكر والإمتنان لجهودهم المميزة، وتعاونهم المستمر مع جميع المؤسسات الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى