Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

 القبض على المتورطين بمشاجرة وقعت في منطقة حي الحسين في الزرقاء .. صورة تعبيرية

أحد الأشخاص ادعى في فيديو بتعرضه للضرب بأدوات حادة خلال المشاجرة، وتبين أنه وبعد المشاجرة تعرض لحادث سير تسبب له بإصابات متوسطة

الملف الاخباري : بين الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام أنه تم إلقاء القبض على كافة المتورطين بمشاجرة وقعت في منطقة حي الحسين في الزرقاء، والتي ظهر على إثرها أحد الأشخاص في فيديو يدعي من خلاله بتعرضه للضرب بأدوات حادة.

وفي التفاصيل أوضح الناطق الإعلامي أن بلاغاً لمديرية شرطة الزرقاء ورد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص (بحكم خلافات بينهم)، حيث أفاد أحد الأشخاص بتعرضه للضرب خلال المشاجرة بواسطة أداة حادة.

وأضاف، أن هذا الشخص استقل بعد المشاجرة احدى المركبات برفقة شقيقه للتوجه للمستشفى، حيث تعرضت هذه المركبة لحادث سير أدى لإصابته بإصابات متوسطة، قبل أن يتم إسعافه مرة أخرى للتوجه للمستشفى.

وأكد الناطق الإعلامي أنه تم ضبط كافة الأطراف المتورطين في المشاجرة، وبوشر بالتحقيق وجمع كافة المعلومات والتقارير الطبية، والشهادات اللازمة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة كافة أوراق التحقيقية إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى