Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الفيصلي يحسم لقب الدوري الأردني للمرة 35

الملف الاخباري : حسم فريق الفيصلي لقب بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الجزيرة (4-0) في المواجهة التي جرت مساء اليوم الجمعة، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وسط حضور جماهيري كبير.

وأنهى فريق الفيصلي الشوط الأول متقدما بهدف سالم العجالين بالدقيقة (20) إذ استثمر عرضية إحسان حداد ووضع الكرة داخل مرمى وليد عصام.

وفي الشوط الثاني أضاف الفيصلي هدف التعزيز من مجهود فردي لأمين الشناينة، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة ارتطمت بباطن العارضة واستقرت في المرمى بالدقيقة (60).

وفي الدقيقة 80، أضاف البديل يوسف الرواشدة الهدف الثالث عندما تابع الكرة، وأسكنها المرمى.. فيما سجل حاتم الروشدي هدف الفيصلي الرابع في الدقيقة (90+2).

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى 51 نقطة ليتوج بلقب البطولة للمرة 35 في مسيرته، فيما كان الجزيرة قد هبط رسميا للدرجة الأولى من الجولة الماضية إذ توقف رصيده عند النقطة 14.

وفي مباراة ثانية جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فاز الوحدات على مغير السرحان (1-0).. أحرز هدف المباراة مهند أبو طه في الدقيقة (33).

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 50 نقطة ليحتل المركز الثاني، متقدما بفارق الأهداف عن الحسين إربد.

وضمن فريق مغير السرحان الثبات في دوري المحترفين رغم الخسارة وتوقف رصيده عند النقطة 19، بعد انتهاء لقاء الصريح ومعان بالتعادل السلبي.

وحل فريق الحسين إربد ثالثا.. إذ فاز على سحاب بهدف نظيف أحرزه محمد موالي في المباراة التي جرت على ستاد الحسن بإربد.

ورفع فريق الحسين إربد رصيده إلى 50 نقطة، فيما استقر سحاب تاسعا برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى