Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الفايز يؤكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالقطاع السياحي

الملف الاخباري : أكد وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبتكاملية وتعاون وثيق بين الوزارة ودائرة الآثار العامة وهيئة تنشيط السياحة، في إنجاز المشاريع وتنفيذ محاور إستراتيجية السياحة، والنهوض بالقطاع السياحي وتطويره واستعادة تنافسيته.

وبحسب بيان للوزارة اليوم السبت، بين الفايز خلال إجتماعه مع مدراء مديريات السياحة ومدراء مديريات الآثار في المركز والمحافظات، والمدراء في هيئة تنشيط السياحة، بحضور الأمين العام للوزارة الدكتور عماد حجازين، ومدير عام دائرة الآثار العامة الأستاذ الدكتور فادي بلعاوي، و مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، حرص الوزارة وسعيها الحثيث لتعزيز التشاركية والتعاون مع القطاع الخاص.

وأشاد الوزير الفايز، بجهود المدراء العامين ومدراء المديريات بالوزارة والهيئة والدائرة، وارادتهم العالية واصرارهم للنهوض بالقطاع السياحي ومساعدته على تجاوز التحديات والمعيقات، مؤكداً أن العنصر البشري الأردني مبدع ويتمتع بقدرات وكفاءة عالية.

ولفت الى أهمية إشراك وتمكين المجتمعات المحلية في المشاريع السياحية كافة، الى جانب العمل على تدريب وتأهيل الأيدي العاملة الأردنية وتطوير العنصر البشري بالوزارة والهيئة والدائرة.

وأكد الفايز، الدور الهام لدائرة الآثار العامة في الحفاظ على المواقع الأثرية وصيانتها وترميمها، مشيداً بدور هيئة تنشيط السياحة في تسويق وترويج الأردن سياحياً، وابراز هويته المتميزة كوجهة سياحية ومقصداً رئيسياً للسائح في الأسواق العالمية.

ونوه الى ضرورة التنسيق والتعاون مع مختلف المؤسسات بالقطاع العام والبلديات ومجالس المحافظات لإنجاح الخطط الموضوعة لتطوير القطاع السياحي في مختلف محافظات المملكة.

وخلال الإجتماع استعرض المدراء المعنيين لأبرز المشاريع المقبلة، اضافة الى المشاريع التي يجري العمل على تنفيذها.

واشارت وزارة السياحة والآثار، الى أن هذه الإجتماعات ستجري بشكل دوري ومستمر، للوقوف على ما تم إنجازه وتنفيذه من المشاريع والخطط الموضوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى