Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس بلدية طبقة فحل “الغزاوي”: تطبيق القانون على كل مخالفة دون تهاون

الملف الاخباري _عامر ابو عبطه: نفذ عدد من أصحاب المحالات التجارية يوم أمس الأحد وقفة احتجاجية في بلدة المشارع التابعة لبلدية طبقة فحل بلواء الاغوار الشمالية “احتجاجا” على قرار البلدية في إزالة الاعتداءات والعوائق على الشارع العام بالوسط التجاري.

وابدوا المحتجين استيائهم بسبب استثناء عدد من المعتديين من هذا القرار ووصفوه بالجائر يحقهم دون غيرهم بحسب تصريحهم.

وقالت العلاقات العامة في البلدية ان الإزالة جاء بناءآ على قرار ازالة هذه الاعتداءات.

وأضافت لـ”الملف الاخباري” أن عدد من أصحاب المحال التجارية ابدوا استعدادهم للتعاون مع البلدية وقاموا بتنفيذ القرار المتمثل بإزالة هذه الاعتداءات إلا أن البعض رفضوا وقاموا بالاحتحاج أمام البلدية مطالبين بإيقاف القرار لحين استكمال أعمال السوق الشعبي.

وأكدت ان رئيس البلدية اوعز بتطبيق القرار وفق القانون ولا تهاون مع اي مخالفات او تجاوزات تعيق السير وحركة المواطنين بالوسط التجاري.

مدير هندسة البلديات م. محمد ابو الفول قال : لقد تم تشكيل لجنة لترسيم وبيان حدود الشارع الرئيسي من بداية البلدة حتى نهايتها وسوف تبدأ لعمل اعتبارآ من يوم غد الثلاثاء .

وأضاف سوف يتم تسليم اشعار خطي لكل مخالف ومعتدي على الشارع من أجل إزالة هذه الاعتداءات طوعيآ قبل اتخاذ أي مقتضى قانوني بحقه.

واكد ابو الفول أن عمل الإزالة ستبدأ اولا في البؤر الساخنة التي يكثر فيها المارة بالوسط التجاري لتشمل بعد ذلك الشارع بالكامل من بدايته حتى نهايته.

وصرح السيد باسم الغول صاحب احد المحال التجارية أن قرار البلدية في إزالة الاعتداءات هو قرار جائر وخاصة أن هذا القرار استثني منه اشخاص وهم معتمدين على الشارع.

وأضاف اننا مستعدون لتنفيذ القرار ولكن يجب أن يكون هناك عدالة في تطبيقه وان لم يكن سوف نقوم بإجراءات أخرى وستكون لنا زيارة الى وزارة الادارة المحلية لانصافنا.

وقال السيد عمر القويسم صاحب محل تجاري كلنا تحت القانون ويجب تنفيذه لكن عندما يطبق على الجميع دون أن يستثنى منه أي كان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى