Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الغذاء والدواء وقوات الدرك تنظمان حملة للتبرع بالدم

الملف الاخباري : نظمت المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع مديرية الأمن العام – قيادة قوات الدرك، ووزارة الصحة – مديرية بنك الدم الوطني، حملة للتبرع بالدم وبمشاركة متبرعين من كوادر المؤسسة ومرتبات قيادة قوات الدرك ومراجعي المؤسسة.

وأشار مديرعام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن الحملة تأتي بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بمئوية تأسيس الدولة الأردنية واليوم العالمي لسلامة المرضى  ومبادرة يوم التغيير وذلك تحقيقاً لمبدأ المسؤولية المجتمعية الذي تتبناه المؤسسة كنهج عمل لخدمة المجتمع المحلي وخدمة المواطنين من المحتاجين لوحدات الدم.

وأعرب مهيدات عن شكره وتقديره لمرتبات قيادة قوات الدرك للتعاون مع المؤسسة في انجاح الحملة مما يعكس الدور الإنساني النبيل الذي تقوم به  كجزء من الخدمة الأمنية الشاملة، مقدما درع المؤسسة التقديري لقيادة قوات الدرك تسلمه العميد الركن عبدالله السبيلة / مدير الادارة والموارد البشرية في قوات الدرك.

ويذكر أن الحملة تأتي ضمن إطار سلسة نشاطات ومبادرات المسؤولية المجتمعية التي تنفذها المؤسسة بالتنسيق مع الجهات المعنية.لمشاهدة الصور يرجى الضغط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى