Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الغذاء والدواء توضح إجراءاتها بخصوص حالات التسمم في جرش

الملف الاخباري : كشفت المؤسسة العامة للغذاء أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة توجهت على إلى منطقة سوف بمحافظة جرش وأجرت مسحا شاملا للمنشآت الغذائية ضمن المنطقة التي وقع فيها حالات التسمم بما فيها المطاعم.

وأكدت المؤسسة وفقا لمسؤولة الاعلام شمس المواجدة، أنها قامت بإغلاق مطعمين في محافظة جرش احترازيا.

وأكدت المؤسسة في تصريحات للأردن اليوم، على أن متابعتها  لا زالت جارية منذ ورود معلومات تتعلق بحالات تعاني من أعراض تسمم مساء أمس، وذلك للوقوف على أي مستجدات حول مصدر البكتيريا التي تسببت بالتسمم وبالتنسيق مع مديرية صحة جرش.

يذكر أن مدير مؤسسة الغذاء والدواء نزار مهيدات أوضح في بيان صحفي حصلت الأردن اليوم على نسخة منه،  أنه تم احترازيا سحب عينات موسعة من المواد الغذائيه المتداولة في جرش  وكذلك من الوجبات المعدة في المطاعم ومدخلات انتاجها لغايات تحليلها مخبريا في مختبرات المؤسسة للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك وخلوها من أي مخاطر من المحتمل أن تكون السبب وراء التسمم وسيتم الإعلان عن نتائج التحاليل المخبرية فور ظهورها.

واصيب ما يقارب 35 شخصا بحالات تسمم في بلدة سوف في جرش، وفق ما أفاد مصدر طبي في تصريحات صحفية، إذ تم إغلاق عدد من محطات تحلية المياه المنزلية وما زالت الفرق المختصة بانتظار النتائج المخبرية .

الاردن اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى