Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الغذاء والدواء تنظم دورات توعوية لتعزيزالرقابة الذاتية في المنشآت الغذائية

الملف الاخباري : نظمت المؤسسة العامة للغداء والدواء وبالتعاون مع شركة مطاعم صناع الطعام برجر ميكرز دورات توعوية لمدراء الفروع والقائمين على المشاغل المركزية كما نظمت المؤسسة وبالتعاون مع كريم هايبرماركت دورات توعوية مماثلة للقائمين على أقسام  اللحوم والدواجن والألبان والأجبان.

وبين مدير عام المؤسسة  الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن هذه الدورات تأتي ضمن برنامج الرقابة الذاتية الذي تستهدف  المؤسسة تعزيزه ورفع  مستوى وعي العاملين في هذا المجال بأسس التعامل مع المواد الغذائية والاشتراطات الصحية المعتمدة الواجب تطبيقها لضمان سلامة وجودة هذه المواد وبما يكفل صحة وسلامة مستهلكيها، لافتا الى انه سيتبعها سلسلة دورات مماثلة ستنفذها الكوادر المختصة في مديرية المناطق بالتعاون مع مختلف المنشآت الغذائية في مختلف مناطق المملكة.

ويذكر أن المؤسسة تسعى لتطبيق أساليب رقابية نوعية متقدمة ومناهج مستحدثة تركز على الوقاية والتوعية المجتمعية لتثقيف القائمين على المنشآت الغذائية بأفضل الممارسات وتفعيل الرقابة الذاتية في المنشآت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى