Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الغذاء والدواء تعقد لقاءً مع متلقي الخدمة في مديرية الدواء ومختبر الدواء

الملف الاخباري : عقدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ممثلة بمديرها العام الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات لقاء مع متلقي الخدمة في مديرية الدواء ومختبر الدواء بهدف استطلاع مقترحات متلقي الخدمة وملاحظاتهم والوقوف على احتياجاتهم لدراستها والنظر فيها وفق إطار تشاركي يرتكز على حلول عملية .

ونوقش خلال اللقاء الذي عقد بحضور المديرين والموظفين المعنيين سبل تطوير الخدمات المقدمة وتوفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة من خلال تطوير الخدمات وتبسيط وتسريع الإجراءات أمامهم وبما يكفل تقديم الخدمة المطلوبة على أكمل وجه وإنجاز المعاملات بأعلى معايير الكفاءة والجودة، كما وزع خلال اللقاء استبانة قياس رضا متلق الخدمة ليصار إلى تحليل نتائجها لقياس رضا والاستفادة منها كمدخلات لخطط المؤسسة المستقبلية.

ويأتي اللقاء الذي ركز على النقاش مع متلقي الخدمة والتفاعل مع ملاحظاتهم ضمن سلسلة لقاءات متواصلة عقدتها المؤسسة مع متلقي الخدمة في مختلف مديريات المؤسسة بإشراف مديرية التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي – قسم التخطيط والجودة لاستمرار التواصل والوقوف على أبرز ملاحظات متلقي الخدمة.

وتدعو المؤسسة الإخوة متلقي الخدمة لإرسال أية اقتراحات أو استفسارات أو ملاحظات من خلال البريد الإلكتروني Noor.Maraqa@JFDA.JO مؤكدة على أن جميع ما يرد سيعامل بمنتهى السرية، كما تدعو لتعبئة استبانة قياس رضا متلق الخدمة في لعام 2022 على الرابط:
‏https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSferI9X0IvbooF0-6KynFzu49txxA63kZnOQw7kOvwUbSZZZA/viewform

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى