Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تركيب وتشغيل أجهزة بصمة العين لتفعيل الهوية الرقمية في مكاتب بريدية في الكرك والعقبة ومعان وعجلون

الملف الإخباري- اعلنت شركة البريد الاردني عن تركيب وتشغيل المزيد من الاجهزة التي تقدم خدمة بصمة العين لغايات تفعيل الهوية الرقمية في عدد جديد من المكاتب البريدية في محافظات المملكة والتي لم تشملها الدفعة الاولى من عمليات التركيب، وهذه المحافظات هي محافظة العقبة ومعان والكرك وعجلون ، اضافة الى تشغيل الاجهزة الخاصة ببصمة العين في عدد اخر من المكاتب البريدية في المحافظات التي كان قد تم تركيب اجهزة في بعض مكاتبها.

وقال بيان لشركة البريد اليوم الاحد إنه قد تم تركيب وتشغيل المزيد من الأجهزة الخاصة ببصمة العين بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ” سند ” وشركة” ايرس جارد” في مكاتب جديدة من أجل التسهيل على المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية .

والمكاتب المعتمدة في كافة المحافظات هي :

في محافظة العاصمة:
مكتب التبادل الدولي/ المقابلين، مكتب بريد ضاحية الأمير حسين، مكتب بريد العبدلي / مكتب بريد ضاحية الأمير راشد، مكتب بريد الصويفية، مكتب بريد قصر العدل/ عمان، مكتب بريد مرج الحمام مكتب بريد أبو نصير، مكتب بريد تلاع العلي، ومكتب بريد خلدا، مكتب بريد الاشرفية، مكتب بريد القويسمة، مكتب بريد الوحدات، مكتب بريد البيادر، مكتب بريد حي نزال، مكتب بريد سحاب, مكتب بريد طارق، مكتب بريد وسط البلد، مكتب بريد جبل الحسين
وفي محافظة جرش:
مكتب بريد جرش المركزي ، ومكتب بريد سوف.
محافظة عجلون: وفي
مكتب بريد عجلون المركزي، ومكتب بريد كفرنجة ، مكتب بريد عنجره .
وفي محافظة البلقاء:
مكتب بريد الفحيص وماحص،مكتب بريد السلط المركزي ، ومكتب بريد البقعة ، ومكتب بريد ديرعلا ، ومكتب بريد عين الباشا ،ومكتب بريد الشونة الجنوبية.
وفي محافظة إربد:
مكتب بريد كفر أسد، مكتب بريد كفريوبا، مكتب بريد أرابيلا مول، مكتب بريد الصريح، مكتب بريد إيدون، مكتب بريد النعيمة، مكتب بريد الرمثا، مكتب بريد مدينة الحسن الصناعية، مكتب بريد بشرى، مكتب بريد حريما، مكتب بريد كفرسوم، مكتب بريد إربد المركزي، مكتب بريد الطيبة مكتب بريد الشونة الشمالية، مكتب بريد دير أبي سعيد، مكتب بريد بيت راس، مكتب بريد سما الروسان مكتب بريد الحصن، مكتب بريد المزار الشمالي..
وفي محافظة الزرقاء:
مكتب بريد مخيم الزرقاء ،ومكتب بريد الرصيفه ،ومكتب بريد الزرقاء الجديدة , مكتب بريد الضليل،مكتب بريد مديرية الزرقاء، ومكتب بريد مخيم حطين، ومكتب بريد إسكان الاميرطلال، ومكتب بريد بلعما، ومكتب بريد الهاشمية، ومكتب بريد الازرق الشمالي ،ومكتب بريد الهاشمية .
وفي محافظة مأدبا:
مكتب بريد مأدبا ومكتب بريد الحي الشرقي.
وفي محافظة المفرق:
مكتب بريد المفرق ومكتب بريد أم القطين، مكتب بريد الخالديه.
وفي محافظة الطفيلة: مكتب بريد الطفيلة المركزي ومكتب بريد عين البيضا .
وفي محافظة الكرك :مكتب بريد الكرك المركزي، ومكتب بريد القصر،ومكتب بريد الثنية.
وفي محافظة معان : مكتب بريد وادي موسى ،ومكتب بريد معان المركزي، ومكتب بريد ايل ومكتب بريد الطيبة.
وفي محافظة العقبة : مكتب بريد القويره ، ومكتب بريد العقبة .
ويذكر أن هذه الخدمة تقدم مجانا خلال ساعات الدوام الرسمي في المكاتب البريدية بحيث لن يتكلف المواطن أي مبالغ مالية مقابل الحصول عليها، بما يمكنه بعد تفعيل الهوية الرقمية من الحصول على الخدمات الحكومية التي وفرتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى