Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

العيسوي يلتقي فريق عمل حملة “استقلانا رمز عزتنا”

وعرض الفريق الذي ضم كل من رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان – مشرف الحملة الدكتور علي الحديد، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتورة نوزت أبو العسل، أهداف هذه الحملة الوطنية ودورها في ترسيخ ذكرى الاستقلال في نفوس الأردنيين وأذهانهم، بوصفها حملة تذكارية تاريخية تنطلق من جامعة اليرموك، لتعزيز قيم الإنتماء لثرى الأردن الطهور والولاء لقيادته الهاشمية المظفرة.

كما وتقوم فكرة هذه الحملة، على إحياء ذكرى مناسبة عيد الإستقلال المجيد، و تسليط الضوء على منجزاتنا الوطنية، منذ إعلان الإستقلال في العام 1946 إلى وقتنا الحاضر.

وتهدف هذه الحملة التي تقدم نفسها كنموذج مُميز، الى تناول أهم انجازات المملكة عقب استقلالها، وما يمثله هذا الإستقلال من قيم ومعانٍ بوصفه جوهر الإنجازات الوطنية في مسيرة المملكة، من خلال سلسلة من النشاطات والفعاليات التي يتم الترويج لها بمختلف الوسائل الإعلامية و منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفريق الطلابي القائم على هذه الحملة يضم كل من الطالبات شريفة الزعبي، ميرا الخياط، نور المالحي، ياسمين الخصاونة، رغد القرعان، يارا الطاهات وكوثر المومني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى