Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

العمري من اليرموك يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الأول للتحول الرقمي بدولة الكويت

الملف الإخباري- شارك أستاذ المحاسبة في كلية الأعمال بجامعة اليرموك الدكتور أحمد محمد العمري، في فعاليات المؤتمر الدولي الأول للتحول الرقمي الذي نظمته الجمعية الكويتية للدراسات العليا بعنوان “وجهات نظر حديثة في الإدارة: أدلة من البلدان النامية في ضوء التحول الرقمي”، الذي عقد في الفترة 22-23 تشرين الأول بجامعة الكويت. وقد ترأس العمري إحدى الجلسات العلمية للمؤتمر والمتصلة بمحور “المحاسبة والتمويل”.

وألقى رئيس الجمعية الكويتية للدراسات العليا د. محمد زيد العتيبي كلمة أوضح فيها أن إقامة المؤتمر الدولي للتحول الرقمي، جاء تحت شعار نحو تحقيق استراتيجية الكويت 2035، إيمانا بضرورة تكاتف جميع مؤسسات الدولة من جامعات وجمعيات النفع العام وجهات حكومية والقطاع الخاص لتحقيق الرغبة السامية لكويت جديدة 2035، والتعاون من الجامعات الدولية والعربية والخليجية وتبادل الأبحاث العلمية والمشاريع والأفكار لتنفيذ التحول الرقمي بأسرع وقت ممكن لمواكبة التطور التكنولوجي المذهل الذي فاق كل التوقعات وتخطى كل الحدود.
وحضر فعاليات المؤتمر السفير الأردني في الكويت صقر أبوشتال، ورئيس اتحاد الجامعات العربية والدكتور عمرو سلامة، وعدد من رؤساء الجامعات الأردنية والخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى