Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان (54) مركزاً لتقديم خدمة الحصول على بطاقات المشتريات

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن توفير (54) مركزاً لاستقبال طلبات المتقاعدين وورثتهم الراغبين بالاستفادة من السلفة الشرائية وذلك من خلال كافة إداراتها ومديرياتها ومراكز خدماتها المنتشرة في جميع محافظات وألوية المملكة بما فيها مركز خدماتها في مكة مول واستقلال مول ابتداء من يوم الإثنين القادم الموافق 21/3/2022.

وأوضحت المؤسسة أن بإمكان المتقاعد الاطلاع على أسماء تلك المراكز من خلال الدخول إلى موقعها الإلكتروني (WWW.SSC.GOV.JO)، موضحة أنه بمجرد التقدم للحصول على السلفة الشرائية من أحد تلك المراكز سيحصل على البطاقات الشرائية مباشرة، حيث سيتم تخصيص مبلغ (100) دينار لمن يقل راتبه عن (300) دينار، ومبلغ (150) دينار لمن يتراوح راتبه بين (300-500) دينار، ومبلغ (200) دينار لمن يزيد راتبه عن ذلك وسيتم تقسيط هذه المبالغ على المتقاعدين على تسعة أشهر ودون ترتيب أية فوائد عليها.

وبينت المؤسسة أن السلفة الشرائية عبارة عن بطاقات تسوق لشراء السلع من كافة فروع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بقيمة (50) دينار للبطاقة الواحدة تم تخصيصها لمتقاعدي الضمان الاجتماعي الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات وكذلك الأرملة المستحقة لحصة من راتب زوجها المتوفى والوالدين المستحقين لحصة من راتب الأبناء المتوفين.

وأضافت المؤسسة بأن هذا القرار جاء بهدف مساعدة المتقاعدين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى