Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان توفر مركز خدمة مؤقت لتقديم خدماتها داخل مهرجان جرش

الضمان توفر مركز خدمة مؤقت لتقديم خدماتها داخل مهرجان جر

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن توفير نافذة (مركز خدمة مؤقت) لها في مدينة جرش الأثرية لتقديم خدماتها للمؤمن عليهم وجمهور المؤسسة وذلك خلال فترة انعقاد مهرجان جرش للثقافة والفنون.

وبينت المؤسسة أن مركز الخدمة التابع لها متواجد في منطقة المدخل الرئيسي ويستقبل المواطنين بشكل يومي اعتباراً من اليوم الخميس حتى انتهاء فترة المهرجان وذلك من الساعة السادسة ولغاية الساعة الحادية عشرة مساءً، سعياً منها إلى إعطاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية، لا سيّما وأن أحد معايير نجاحها يقاس بمدى ما تقدمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها.

وأكدت أن بإمكان رواد المهرجان وأهالي المنطقة بالسؤال والاستعلام عن مختلف المنافع والخدمات وكافة الموضوعات المتعلقة بالضمان الاجتماعي، إضافة إلى تعريفهم بالخدمات الإلكترونية وآلية الاستفادة منها.

وبينت المؤسسة أن هذا الإجراء يأتي ضمن مبادرتها إلى التشارك مع كافة المؤسسات والهيئات الرسمية والخاصة لنشر ثقافة الضمان بالمجتمع وايصال رسالتها التأمينية إلى كافة شرائح المجتمع وتحقيق استفادتهم من كافة المنافع التي تقدمها مؤسسة الضمان وذلك من خلال كافة القنوات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى