Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان تهنئ الزميلة نجاح الصرايرة لحصولها على جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية عن فئة الابداع والابتكار

الملف الاخباري : هنأت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي ابنتها الموظفة نجاح الصرايرة لحصولها على جائزة الموظف المثالي الممنوحة من ديوان الخدمة المدنية عن الفئة الأولى لعام 2022.

وأوضحت المؤسسة أن اختيار الصرايرة جاء بوصفها موظّفة مثاليّة من قبل ديوان الخدمة المدنية عن فئة الإبداع والابتكار بناءً على عدّة معايير، تتمثل بإمكانيات ودوافع الإبداع والابتكار وتوليد وتقديم الأفكار المتعلقة بها، بالإضافة إلى النتائج وأثر الأفكار الإبداعية والابتكارية والتقدير الذي حصدته، علماً أنها حصلت على المركز الثاني على مستوى المملكة عن هذه الفئة.

وأضافت المؤسسة بأن الصرايرة تميزت بتقديمها لمجموعة من الأفكار الإبداعية التي تم تطبيقها في المؤسسة والتي تمثلت في خدمة طلب المعالجة الفورية لإصابات العمل وخدمة إصدار الكتب الرسمية من خلال الخدمات الإلكترونية ونظام إلكتروني للاستشارات الطبية، وكذلك مقترح لإعادة هندسة إجراءات نظام الاشتراك الاختياري وأتمتتها، وحل متكامل لتقييم الأداء الفردي، وأنظمة الصرف الجماعي للسلف الواردة في أوامر الدفاع.

وأكدت المؤسسة اهتمامها في تجذير ثقافة التميز لدى موظفيها من خلال تطوير الموظفين وتأهيلهم وتقديم كل ما يمكّنهم على العطاء والإبداع، والذي أدى إلى حصول موظفيها على شهادات وجوائز متنوعة خلال السنوات الماضية.

يُشار إلى أن الصرايرة تعمل حالياً رئيساً لقسم تطوير الخدمات الإلكترونية في مديرية التحول الإلكتروني التابعة لإدارة نظم المعلومات في المؤسسة، وتصل فترة خدمتها إلى (14) سنة، وحاصلة على شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الحاسوبية وتدرُس حالياً الماجستير في الأمن السيبراني بالإضافة إلى عدة شهادات مهنية وتدريبية محلية ودولية متخصصة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى