Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان: انضمام البنك العربي كشريك خامس في خدمة Daman Pay والخدمة مجانية بالكامل

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن انضمام البنك العربي كشريك خامس لها في تقديم خدمة دفع مستحقات الضمان الاجتماعي(Daman Pay) لعملائه من خلال تطبيق البنك على الهاتف(mobile application) التي قامت المؤسسة باستحداثها بالتعاون مع البنوك، مؤكدةً أن الخدمة مجانية بالكامل.

وأفادت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي بأن توسعها في البنوك المعتمدة في خدمة (Daman Pay) سيمكّن الأفراد والمنشآت من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي بكل يسر وسهولة ومجاناً دون ترتيب أيّة رسوم إضافية، وذلك بهدف تمكين عملاء البنوك الشريكة من أفراد ومنشآت بسداد المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي عن طريق القنوات المختلفة التي توفّرها تلك البنوك وشبكات فروعها المنتشرة في مختلف المحافظات.

وأشارت المؤسسة إلى أن البنوك المعتمدة حالياً في خدمة (Daman Pay) وصلت إلى خمسة بنوك هي البنك الاسلامي الأردني وكابيتال بنك وبنك القاهرة عمان والبنك الأهلي الأردني والبنك العربي، مؤكدةً أن بنوك أخرى ومحافظ إلكترونية ستنضم الى الخدمة خلال الفترة المقبلة وبكافة القنوات المتاحة لديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى