الخميس، 12 نوفمبر 2026
عاجل
وزير المالية يكشف موعد صرف زيادة الـ30 دينارًا الحراسيس يستقبل سفيري اليونان والاتحاد الأوروبي ورئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة في الأردن إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ١٠٨ قضايا كريستال منها ٤٠ قضية اتجار وترويج و ٦٨ قضية تعاطٍ خلال حملتها على تلك المادة القاتلة افتتاح جدارية «محافظة مادبا» في مدرسة الأندلس الثانوية للبنات ضمن مبادرة «جداريات.. أوتاد أردنية» الخصاونة يتابع مسابقة الإبداع باللغة الإنجليزية (القصة القصيرة) على مستوى إقليم الشمال الشطناوي تتفقد سير العملية التعليمية ومرافق مدرسة الحمة الأساسية المختلطة  الشطناوي تزور المعلمين فادية الصغير ومحمد الطوالبة في مستشفى اليرموك للاطمئنان على صحتهما إثر حادث سير صحة البلقاء تنفذ فعالية توعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي في دير علا الإسلام ليس ملكاً لأحد… حين يتاجر المتطرفون والمصلحيون بالدين! د. مفضي المومني مكافحة المخدرات تتعامل مع ١٥ قضية نوعية تضبط خلالها كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة تجار ومهربين، وتم القبض على ٢٨ تاجراً ومروج
إعلان
ارشيف

الضمان: الحد الأدنى للأجور (271) دينار للعام 2023

ارشيف629 زيارة0

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تطبيقها القرار الصادر عن اللجنة الثلاثية لشؤون العمل والمتضمن زيادة الحد الأدنى للأجور للأعوام (2023-2024-2025) بما يعادل نسبة التضخم الصادرة عن الجهات الرسمية وعلى أن تحتسب هذه النسبة لكل سنة من السنوات وفقاً لنسبة التضخم للأشهر الإحدى عشر السابقة لكل سنة.

وبينت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن الحد الأدنى للأجور وفقاً لقرار اللجنة الثلاثية لشؤون العمل السابق (260) دينار، وبما أن نسبة التضخم للأشهر الإحدى عشر الأولى من العام الماضي 2022 بلغت (4.22%) فإن الحد الأدنى للأجور الخاضعة لاقتطاع الضمان الاجتماعي لعام 2023 سوف يصبح (271) دينار.

إعلان

وأوضحت المؤسسة إلى أنه يخضع لقانون الضمان الاجتماعي كل من أكمل ستة عشر سنة دون أي تمييز بسبب الجنسية ومهما كانت مدة العقد أو شكله وأياً كانت طبيعة الأجر شريطة أن لا يقل الأجر الذي تحتسب الاشتراكات على أساسه عن الحد الأدنى للأجور المعتمد وفقاً لقانون العمل النافذ.

إعلان
الوسوم:اخبار الاردن
شارك: