Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الصناعة تتوعد: لا تهاون مع أي شركة تحاول الإخلال والعبث بالسوق

الملف الاخباري : توعدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين أي شركة أو جهة منتجة للدجاج، تحاول الإخلال والعبث بالسوق، باتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالتها للقضاء وفق أحكام القانون.

وقال الناطق الرسمي للوزارة ينال برماوي لإذاعة الأمن العام الأحد، إن الدجاج أكثر سلعة يتم تكثيف الرقابة عليها من قبل الوزارة خصوصا في هذه الفترة بسبب ارتفاع الطلب، مشيرا في الوقت ذاته أن الحديث عن عدم توفر الدجاج بالأسواق غير دقيق، “لأنه ما في مواطن بده ينزل على السوق ويشتري دجاج وبروح بدونه”.

وبين البرماوي، أنه في ضوء ارتفاع الطلب على الدجاج أصبحت عدد من المحال التجارية والمولات تطلب كميات أكبر من الكميات المعتادة أن تحصل عليها ويأتي ذلك في ضوء ارتفاع الطلب، في المقابل هناك عدد محدود من المنتجين والشركات المنتجة للدجاج خفضت الكميات الموزعة وهناك متابعة من قبل الوزارة والتأكيد على ضرورة عدم الإخلال بالسوق.

وأشار إلى أن الوزارة تتابع أي ملاحظات أو شكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وسبق للوزارة أن وقفت على ملاحظات حول تخفيض الشركات المنتجة للدجاج، حيث يتابع وزير الصناعة والتجارة بنفسه أي ملاحظة، وجرى الإيعاز لمراقبي الأسواق الطلب من هذه الشركات تزويد السوق بما يكفي احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى