Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الصرايرة يرعى حفل تخريج الفوج “12” من طلبة جامعة جدارا

الملف الإخباري- رعى معالي العين المهندس جمال الصرايرة اليوم الأحد 1/10/2023، حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة جامعة جدارا للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي.

2023/2022، والذي اقيم في صالة الأرينا في الجامعة، بحضور رئيس هيئة المديرين عطوفة الدكتور شكري المراشده، ورئيس الجامعة بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، ومعالي الدكتور صالح ارشيدات رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس، والدكتورة منال ابراهيم مستشار رئيس الجامعة مديرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط وعمداء الكليات والأساتذة والخريجين وذويهم.

وألقى راعي الحفل الصرايرة كلمة أعرب فيها عن سعادته وفخره واعتزازه بوجوده في صرح أكاديمي عريق جامعة جدارا، و خاطب الخريجين والحضور قائلآ: يشرفني أن أكون هنا في هذا اليوم الإستثنائي الذي يمثل إنجازآ هائلآ في حياتكم كطلاب، حيث تحتفلون بإجتيازكم بنجاح رحلتكم الأكاديمية في جامعة جدارا العطاء المميز، وإنه من دواعي سروري أن أشارككم فرحتكم في يوم تخرجكم، ولأشهد هذا الإنجاز الكبير الذي حققتموه خلال سنوات دراستكم في هذه المنارة العلمية.

ودعا الصرايرة بهذه المناسبة الخريجين وبعد أن حققتم هذا الإنجاز الباهر، يأتي دوركم في بناء مستقبلكم وتحقيق أحلامكم وأحلام أهلكم وخدمة الوطن الحبيب، وأضاف وها انتم اليوم تحصلون على جواز سفر للعالم الواسع وفرص لاتحصى حصلتم عليها من جامعة جدارا الأردنية العربية التي ترقى إلى مستوى الجامعات العالمية، وأن تخريجكم اليوم هو بداية رحلة جديدة، لذا استمتعوا باللحظة وكونوا فخورين بإنجازاتكم.

وقدم الصرايرة شكره وتقديره لرئيس هيئة المديرين عطوفة الدكتور شكري المراشده على جهوده البارزة والجبارة التي يبذلها في دعم الجامعة وتطويرها، كما وقدم شكره لرئيس مجلس الأمناء معالي الدكتور صالح ارشيدات وأعضاء المجلس ولرئيس الجامعة بالوكالة عطوفة الدكتور حابس الزبون وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ودورهم الريادي بتطوير الجامعة وتحقيق أهدافها وبناء جيل المستقبل الواعي والمتعلم وتسليحه بالمهارات والمعارف لمستقبل ناجح مزدهر.

وختم الصرايرة وفي هذه الأيام الفضيلة التي تصادف ذكرى مولد الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، أسأل الله أن يحفظ الأردن في أرضه وبحره وسمائه، وأن يحفظ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين إنه نِعمَ المولى ونِعمٓ النصير.

من جانبه رحب رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور حابس الزبون براعي الحفل وأولياء الأمور، وبارك للخريجين وذويهم تخرجهم من الجامعة، معربآ عن شكره وتقديره لهيئة مديري الجامعة ممثلة بالدكتور شكري المراشده رئيس الهيئة ولمجلس الأمناء ممثلآ بالدكتور صالح ارشيدات على دعمهم الموصول لمسيرة الجامعة حتى اصبحت منارة علم تنافس أرقى الجامعات ، واضحت موئلآ للعلم والعلماء.

وخاطب الزبون الطلبة قائلآ: هذا يومكم المملوء بالفخر والتقدير، المفعم بالخير والعلم والفرح، إنه اليوم الذي يعتبر نتيجة الجهد والعمل الدؤوب الذي بذلتموه خلال سنوات دراستكم، وقد غمرته دعوات الأمهات الصادقات، والآباء الأوفياء، حيث ساهمت هذه الدعوات في تحقيق النجاح الذي نشهده.

وأضاف الزبون أعزائي الخريجين، إنكم اليوم ستحملون شهادة من جامعة جدارا ، وهذا تكريم واستحقاق أنتم جديرون به، فجدارا ليست مجرد مؤسسة تعليمية، بل مصدر للأفكار ومنبر للإبداع ومهد للمستقبل الواعد.

وأضاف نحن نعتز بكم ونتطلع إلى رؤيتكم تحققون النجاح تلو النجاح في مسيرتكم العلمية والأكاديمية والعملية، وأن جامعتكم تودعكم بكل الحب والتقدير وصادق الدعوات لكم بالتوفيق والنجاح.

وختم الزبون يسرني بإسمكم جميعاً أن ارفع آسمى التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للرسول الكريم محمد صلوات الله وسلامه عليه.

وألقى الطالب عمر مثقال الكوفحي كلمة الخريجين قال فيها: سأغتنم فرصة الوقوف بين ايديكم اليوم لأبعث رسالة شكر لأساتذتي الأعزاء لأنهم يحملون ملون أهم مبدأ من مباديء الحياة، وهو بناء الإنسان الواعي وصناعة العلم والمعرفة وما بخلتم علينا بعلمكم وعطاؤكم، ورسالة للحضور من خريجين وذويهم، مبارك لكم تخرجكم من الجامعة، فالعلم هو أفضل طريق للحياة الكريمة، وهو طريق الأنبياء والصالحين، فواصلوا طريق النجاح وتحقيق الأهداف واسعوا لبناء الوطن والحفاظ عليه، ورسالة لجامعتي جدارا، شكرآ لكِ وسنحمل اسمك بقلوبنا ما حيينا وسنكون بحسن ظن اساتذتنا بنا لتحقيق طموحاتنا واحلامنا وبناء المستقبل الزاهر وخدمة الوطن الحبيب في ظل قيادتتا الهاشمية المظفرة.

.

وقام عطوفة الدكتور شكري المراشده بتسليم راعي الحفل الصرايرة درع الجامعة تكريمآ وتقديرآ لمسيرته الحافلة بالعطاء والإنجاز، كما وقام الصرايرة بتوزيع الشهادات على الخريجين، وتكريم اوائل الطلبة.

كما وشارك الصرايرة والمراشده والزبون الطلبة وذويهم إحتفالاتهم التي اقيمت في ساحات الجامعة ابتهاجآ بتخرجهم من الجامعة.

كما ودون الصرايرة كلمة في سجل كبار زوار الجامعة، بارك فيها للخريجين، وشكر جامعة جدارا ممثلة بهيئة المديرين ومجلس الأمناء ورئاسة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية، وأثنى على تطور الجامعة ووصولها لمكانه مرموقه علميآ واكاديميآ وبنية تحتيه.

وكان رئيس الجامعة بالوكالة شكل لجنة عليا للتخريج؛ برئاسة عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد الجدايه؛ وعضوية عميد القبول والتسجيل الدكتور الدكتور خالد العمري ؛ ومدير الأمن والخدمات أحمد مصلح القضاة؛ والمدير المالي الدكتور أسامة المراشده؛ ومدير المكتب الهندسي والصيانة المهندس امجد المراشده؛ ومدير اللوازم محمود الجمل، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق وليد حلوش ، فيما تولى إدارة الحفل الشاعر الدكتور خالد المياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى