Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الشواربة يطلق فعاليات ماراثون أكوافينا الترا البحر الميت الثامن والعشرون

الملف الإخباري- تألق لاعبو نادي الشيخ حسين الرياضي لذوي الاعاقة الحركية في سباق أكوفينا ألترا ماراثون البحر الميت الدولي النسخة الثامنة والعشرون ،الذي نظمته الجمعية الاردنية للماراثونات،برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فراس بن رعد حفظه الله ورعاه

حيث توج الدكتور يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى ، فريق نادي الشيخ حسين الرياضي لذوي الاعاقة الحركية وأستطاع اللاعبين ذوي من الاعاقة الحركية مستخدمي الكرسي المتحرك من الحصول على أربع ميداليات ملونة .

حيث نال الميدالية الذهبية اللاعب علي السوالمة عن سباق 21كم ،و الميدالية الذهبية للاعب بلال ابو منسي في سباق 10كم كما حصل اللاعبين كل من تيسير الخطيب في 21كم ،واللاعب أسامة ابو جويد في سباق 10كم على الميدالية الفضية.

ويذكر ان نادي الشيخ حسين الرياضي ممثل بالمهندس غيث لغزاوي والفريق الإداري هو النادي الوحيد في منطقة الأغوار الذي يعمل على دعم فئة ذوي الاعاقة الحركية ويعمل على دمجهم في المجتمع بشكل واسع مع أقرانهم من وغيرهم من غير ذوي الاعاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى