Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشمالي يرعى الاحتفال بخمسينية تأسيس مؤسسة المواصفات والمقاييس

الملف الاخباري : قال وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي أن مؤسسة المواصفات والمقاييس أكملت خمسين عاماً من مسيرة العطاء والتميز زامنت فيها مسيرة الدولة الأم ومئويتها يحدو ركبها راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأشار الى أن المؤسسة تضرب اليوم المثل في البذل وتحمل مسؤولياتها في توفير الحماية الصحية والبيئية والسلامة العامة للمواطنين وحمايتهم من الغش والخداع، والدور المحوري المتمثل في دعم الاقتصاد الوطني ورفع تنافسيّته على المستويين الإقليمي والدولي من خلال ضمان جودة المنتجات الوطنية، واضعة نصب عينيها أن تحمل الراية وتشق الطريق وتسطر الإنجاز تلو الإنجاز في مسيرة التميز دون كلل أو ملل.

وقال الشمالي خلال رعايته احتفال المؤسسة بالعيد الخمسين لتأسيسها وبمناسبة يوم التقييس العالمي حيث كانت البداية الأولى لهذه المؤسسة العريقة عام 1972 في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، وفي ظرف اقتصادي وسياسي وعربي ودولي هو الأصعب، ولكنّها وبعزيمة الخيرين فيها من الركب الأول أبناء الوزارة القدامى في ذلك الحين، وبعزيمة الخيرين أيضاً من الركب اللاحق حين أصبحت مؤسسة مستقلة عام 1995، استطاعت أن تتكيّف إيجاباً مع كل الظروف في جميع الأوقات، وأن تتجاوب بمرونة مع محركات التغيير وأن تحجز لها مكاناً عالياً في سماء الوطن، نجمة ساطعة يشار لها بالبنان ويؤشر عليها القاصي والداني.

وشكر الشمالي بصفته رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة ومديراً عاماً سابقاً لها مدير عام المؤسسة م. عبير بركات الزهير وجميع كادر المؤسسة المتميز على عطائهم الدؤوب وسعيهم الحثيث الكبير لتحقيق أهداف المؤسسة التي أنشئت لأجلها.

كما شكر جميع المدراء العامين السابقين للمؤسسة وجميع كادرها السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى