Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشمالي: جهود متواصلة من الأردن والعراق لتعزيز التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات

الملف الاخباري : قال وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي أن هناك الكثير من الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الاقتصادي بين الأردن والعراق بشكل ثنائي وفي الإطار الثلاثي الذي يضم مصر أيضا وذلك ترجمة لرؤى وتوجيهات قيادات البلدان الشقيقة الثلاث.

وعرض الشمالي خلال مشاركته في اللقاء المصرفي الأردني العراقي الذي نظمته جمعية البنوك الأردنية لأبرز مجالات التعاون الاقتصادي بين الأردن والعراق والمشروعات التي يجري العمل على تنفيذها بخاصة المدينة الاقتصادية المشتركة وكذلك تعزيز التبادل التجاري والطاقة.

وقال إن العمل جار لإنجاز مشروع المدينة الاقتصادية المشتركة حيث سيتم إعادة طرح عطاء استقطاب مطور للمشروع نظرا لتقدم شركة واحدة في المرة الأولى ووجود اهتمام من شركات اخرى للمشاركة في العطاء المقبل.

وأكد متانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين وأن هنالك العديد من المجالات التي تشكل روافعا حقيقة لزيادة التعاون الاقتصادي وتنشيط التجارة البينية وتحفيز الاستثمارات وتوجيه رجال الأعمال للاستفادة من الفرص المتاحة.

وشارك في اللقاء عدد من الوزراء والمسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى