Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الشعار يطلق مباريات البطولة السابعة لكرة السلة على الكراسي المتحركة

الملف الإخباري- برعايةالدكتور عامر الشعار امين عام اللجنة البارالمبية الأردنية وبحضور رؤساء الوفود واعضاء اللجان وجمهور من محبي كرة السلة للكراسي المتحركة، وضمن احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بالأعياد الوطنية وذكرى الاستقلال السابع والسبعين اقام نادي أجيال الغد للمعاقين حركيا / المفرق بطولته السابعة لكرة السلة على الكراسي المتحركة لاندية إقليم غرب آسيا للفترة من 22 ولغاية 28 حزيران 2023.

بمشاركة خمس فرق تمثل التطور الحاصل على كرة السلة لأصحاب الهمم عربيا وآسيويا وهي نادي المستقبل الفلسطيني،نادي الكويت الكويتي،نادي السلام الفلسطيني،نادي المستقبل الأردني
والمنظم نادي أجيال الغد الأردني.

حيث افتتحت البطولة يوم أمس الثلاثاء في صالة الأمير حمزة/ المدينة الرياضية في عمان .

وأكد رئيس رئيس النادي محمد الخزاعلة على أثر مثل هذه البطولات على فئة المعاقين حركيا من تطور  مستوى الفرق وأضاف إذ نحيي ذكرى الاستقلال الغالي بكل صدق وحب وأمانة وإخلاص وإنتماء للوطن وقائد الوطن ورسالته الهاشمية النبيلة حُبًّا وعملاً للقيادة الهاشمية لتحقيق الطروحات التي ترتقى بنا . سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك وولي عهده الأمين ذخراً وسنداً للشعب الأردن الوفي .

واضاف الخزاعلة أجدد الترحاب بكم في بلدكم وبين أهلكم وعشيرتكم على ثرى الأردن،أرحب بكم أجمل ترحيب في انطلاقة بطولة نادي أجيال الغد السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة بكونها محفلاً رياضياً سنوياً يجتمع فيه.

الأشقاء والأحبة والذي حرصنا منذ الانطلاقة على أن يدوم وهو ما كان فعلاً وأثمر نضجاً ونجاحاً عاماً تلو الآخر بفضل الله سبحانه وتعالى،تاتي بطولتنا في خضم احتفالاتنا بالمناسبة الغالية زواج ولي العهد والأعياد الوطنية بذكرى استقلال المملكة الاردنية الهاشمية السابع والسبعين لتكون منارة للرقي والتطوير لرياضة ذوى الإحتياجات الخاصة أصحاب الهمم ورياضة الأندية في منطقة غرب آسيا بشكل خاص فمنذ نشأة الأولوية الفائقة من منطلق إيمان إدارته بالمسؤولية الاجتماعية والقومية كواحد من مؤسسات العمل العربي والآسيوي المشترك ويضرب في ذلك أنموذجاً، دینا قبل عقد من الزمن وهو يولي البطولات الرياضية والرياضين جل اهتمام .

وكان لقاء الافتتاح فاز نادي أجيال الغد الأردني على نادي السلام الفلسطيني 52 _27 .

وخسر نادي المستقبل الأردني في أول مشاركة بعد غياب سنوات امام نادي الكويت الكويتي 63_16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى