Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشرمان يفتتح مشغل التجميل “الشعر والجمال” ضمن المشروع الوطني (BTEC)

الملف الاخباري : افتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور محمد الشرمان مشغل التجميل ( الشعر والجمال ) ضمن المشروع الوطني ( BTEC ) في مدرسة المشارع الثانوية للبنات .

حيث أقيم حفل بهذه المناسبة تحت رعاية مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان في المدرسة بحضور عدد من رؤساء الأقسام التربوية والمشرفات التربويات والمعلمات .

ويأتي هذا المشغل بعد استحداثه في المدرسة إلى مشغل مجهز ومعد من كافة الاجهزه والمعدات اللازمة لاستخدامه من قبل الطالبات في برنامج التعليم الوطني BTEC.

كما تضمن الاحتفال إنجاز عدد من المعلمات بخياطة ٢٠ ثوب لتخرج الطلاب وفي نهاية الافتتاح قامت مديرة المدرسة اماني الصقر بتكريم راعي الاحتفال مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان والمشاركين في هذا العمل وشكرهم وتقديرهم .

وفي نهاية الحفل شكر مدير التربية والتعليم كادر مدرسة المشارع الثانوية للبنات ممثلاً بالمديرة اماني الصقر والكادر التدريسي والإداري في المدرسة على الجهود والعطاء المبذول في خدمة العملية التعليمية والتربوية في المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى