Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشرمان يرعى مبادرة حملة زراعة الأشجار الحرجية في مدرسة المنشية الثانوية للبنات

الملف الاخباري : رعى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور محمد الشرمان صباح اليوم الاربعاء إطلاق حملة زراعة مليون شجرة في مدرسة المنشية الثانوية للبنات، وذلك بحضور رئيس شبكة التطوير التربوي المنشية ورئيس وأعضاء جمعية المنشيه لرعاية الأيتام ومدير مديرية بيئة وادي الاردن والاداره الملكيه لحماية البيئه ومندوب عن الشرطه المجتمعيه وأعضاء المجلس الامني لمركز الشونه الشماليه والمجتمع المحلي.

واكد الشرمان أن إطلاق هذه الحملة جاء بالتزامن مع اليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وجاء بهدف تحقيق رؤية جلالته لزيادة الرقعة الخضراء، مشيراً إلى استمرار الوزارة بتشجيع كافة الأعمال المعنية بزراعة الأشجار حيث شارك بغرس اشجار الزيتون بمشاركة فاعلة من جميع الحضور، إضافة إلى تقديم محاضرة عن النفايات الصلبة لطالبات المدرسة .

وأشار رئيس شبكة التطوير التربوي في المنشية السيد احمد الحوراني في كلمته بالترحيب بجميع الحضور وعن تمنياته بالتوفيق والنجاح للجميع في هذه المبادرة البناءة والتي تأتي لرفع مستوى التعليم والمحافظة على البيئة في المدرسة والمجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى