Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

السفير الهنغاري يزور الوطني للبحوث الزراعية

الملف الاخباري : استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد السفير الهنغاري أتيلا كالي يرافقه نائب رئيس البعثة السيد دانييل فيربا للاطلاع على إنجازات المركز في المجالات الزراعية والبحثية، والدور الريادي الذي يقوم به في جلب الاستثمارات الزراعية من خلال المشاريع الريادية التي تعزز الأمن الغذائي وبحث سبل التعاون في مجالات البحث العلمي الزراعي.

وأشار حداد إلى الخبرات الرائدة التي يتمتع بها البحث العلمي الزراعي الهنغاري وبخاصة في مجالات البيوتكنولوجي والنانوتكتولوجي وزراعة الأنسجة والاستزراع السمكي والميكنة الزراعية، مبيناً أن لدى القطاع الزراعي الأردني فرص كبيرة في توفير احتياجات السوق الهنغارية من منتجات زراعية خلال موسم الشتاء من الأغوار الأردنية، إضافةً إلى منتجات زيت الزيتون وتمور المجهول الأردنية ذات الجودة العالية.

ولفت السفير الهنغاري إلى المكانة والسمعة العلمية التي يتمتع بها المركز الوطني للبحوث الزراعية في المنطقة ونقل اهتمام مراكز البحث العلمي الزراعي الهنغارية من خلال مد جسور التعاون العلمي لما فيه مصلحة البلدين الصديقين، وبخاصة العمل المشترك في مجال البحث العلمي للتكيف مع التغيرات المناخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى