Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

السفير الكندي في الأردن يزور محمية العقبة البحرية

الملف الاخباري : استقبلت محمية العقبة البحرية مساء امس الخميس الموافق 7_9_2023 ، سعادة السفير الكندي في الأردن السيد طارق علي خان .

حيث اطلع سعادة السفير والوفد المرافق له من السفارة الكندية، و كان في استقباله سعادة مستشار معالي رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة للشؤون الفنية والبيئية، الدكتور أيمن سليمان، حيث أطلع السفير على أبرز الإنجازات التي نفذتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن، بما يخص خطط وبرامج دعم محمية العقبة البحرية في برامج الإدارة وتحديث المرافق والخدمات .

وقام كل من فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وفريق محمية العقبة البحرية بتقديم عروضٍ مفصّلة حول هذه الإنجازات بالإضافة للخطط القادمة المنويّ تنفيذها في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمرتبطة بمحمية العقبة البحرية ومشروع مجمّع العقبة للعلوم ومعرض الأحياء البحرية المنوي إنشائهم في العقبة.

جدير بالذكر ، أن جزءاً من التمويل والدعم المقدم لبرامج محمية العقبة البحرية المختلفة والتي نفذت أو ستنفذ من خلال برنامج الأمم المتحدة الانمائي تم تقديمه من الاتحاد الأوروبي ومملكة النرويج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى