Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

السفير الفلسطيني يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة لفلسطين

الملف الاخباري : ثمن سفير دولة فلسطين لدى المملكة عطاالله خيري، مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الثابتة والراسخة والداعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة والمشروعة وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد خيري في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، باسم الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية بتأكيدات وتصريحات جلالته التي اكد فيها وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة، واصفها بانها تعبر عن مواقف جلالة الملك الثابتة والمبدئية التي لا تتغير ولا تتبدل إزاء القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

وقال إن الشعب الفلسطيني وقيادته يثمنون عاليا هذه المواقف الأخوية والقوية التي يتبناها جلالة الملك عبدالله الثاني منذ توليه سلطاته الدستورية قبل اكثر من عشرين عاما، مؤكدا أن جلالته يحمل القضية الفلسطينية التي تحتل الأولوية على أجندته في حله وترحاله وتأخذ حيزا كبيرا في جميع لقاءات واتصالات وخطابات جلالته، حيث يعمل على تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة الذي يمكن ان يدوم ويستمر ويعيد الحقوق إلى أصحابها وتنعم به جميع شعوب المنطقة.

وثمن السفير الفلسطيني ايضا، تأكيد جلالته على الاستمرار في بذل كل الجهود لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، من منطلق الوصاية الهاشمية عليها.

واكد ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس تحافظ عليها وعلى هويتها الدينية المسيحية والاسلامية والعربية والفلسطينية، وتحميها من غول التهويد الاحتلالي.

وأشار إلى عمق العلاقات الاردنية الفلسطينية والحرص على تطويرها وتقدمها وزيادة التعاون بينهما في جميع المجالات، معربا عن بالغ شكره وتقديره للتسهيلات الكثيرة والمهمة التي توفرها المملكة الاردنية الهاشمية لأبناء الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات والميادين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى