Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزراعة توقيع ٥٦ اتفاقية تشغيل مع الجمعيات ل١١٢٠ فرصة عمل مؤقته

الملف الاخباري : وقع وزير الزراعة م. خالد الحنيفات اليوم الخميس ٥٦ اتفاقية تشغيل مع الجمعيات يتم من خلالها منح كل جمعية ٢٠ فرصة عمل مؤقته لمدة شهرين لكل جمعية وتشغيل ١٠ % من المتدربين نهاية فترة التدريب ويبلغ عدد المتدربين ١١٢٠ متدرب ضمن هذه الاتفاقيات وسيتم استكمال الاتفافيات ضمن خطة التشغيل والاحلال .

وقال الحنيفات ان الوزارة تنفذ التوجيهات الملكية السامية في تطوير القطاع عبر التحول من الريع الى الانتاج و انه تم دراسة واقع تلك الجمعيات وواقعها العملي واهتمامها في انجاز المشاريع الريادي ووفق معايير تضمن وجود عمل اقتصادي و فعال في الجمعية يتم من خلاله تدريب الفتيات بصورة عملية في مشاغل الجمعية ذاتها وبين ان هذه الاتفاقيات تأتي ضمن برنامج التشغيل والاحلال للشباب التردني في القطاع الزراعي والتي انطلقت في مرحلتها الاول من خلال تشعيل ٤ الاف شاب وشابه والمهندسين الزراعيين والاطباء البيطرين بالتعاون مع الشركة الوطنية للتدريب ومؤسسة التدريب المهني على المهن الزراعية المختلفة وخاصة القطاعات الريادية مثل الزراعات المائية والنخيل والاستزراع السمكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى