Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزراعة انطلاق الحملة وطنية لتسويق زيت الزيتون الأردني

الملف الاخباري : أعلنت وزارة الزراعة اليوم عن أطلاق الحملة الوطنية لتسويق زيت الزيتون الأردني من خلال اتفاقية ضمت النقابة العامة لأصحاب المعاصر و منتجي الزيتون الأردنية والاتحاد العام للمزارعين.

 وأكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات على حرص الوزارة في متابعة جودة المنتج الزراعي الأردني والتسهيل على موظفي القطاع العام شراء زيت زيتون بأسعار تشجيعية وذات جودة عالية أما عن طريق النقد او الأقساط المريحة .

وأشار الحنيفات الى ان الاتفاقية تؤكد على التزام الوزارة بمخاطبة المؤسسات والجهات الراغبة بالشراء والترويج و عبر وسائل الإعلام المحلية.

وأضاف ان هذه الحملة هي جزء من جهود تسويق زيت الزيتون المحلي الى جانب حماية المنتج من خلال من الاستيراد او دخول اي كميات قد تخلق منافسة للمنتج المحلي من زيت الزيتون .

وبين الحنيفات ان الشركة الاردنية الفلسطينية تعمل ايضا على ايجاد اسواق اقليمية وعالمية لزيت الزيتون الاردني وهذا سيساعد في استيعاب الكميات خلال هذا الموسم .

وأكد الحنيفات على استدامة التعاون مع الاتحادات والنقابات والجمعيات في القطاع وصولا الى تسويق المنتج المحلي من زيت الزيتون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى