Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزبون يفتتح ورشة خاصة بتدريب أعضاء هيئة التدريس على متطلبات التصنيف العالمي لـ QS

الملف الإخباري- افتتح عطوفة الأستاذ الدكتور حابس حتامله الزبون رئيس الجامعة بالوكالة ورشة العمل التي عقدت في مختبرات الجامعة يوم الأربعاء 13/12/2023 والخاصة بتسجيل أعضاء هيئة التدريس في قاعدة بيانات QS.

 وبين الزبون خلال إفتتاح الورشة أهمية التصنيفات العالمية في تطوير الجامعة ورفع سمعتها محلياً وعالمياً، وعلى أهمية الورشة التي تصب في تحقيق اهداف الخطة الإستراتيجية للجامعة.

من جانبه تحدث الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة مدير مركز التعلم الإلكتروني عن اهداف الورشة واهمية تسجيل أعضاء هيئة التدريس ليكونوا محكمين في تصنيف QS العالمي، وشرح المهام المناطة بكل عضو هيئة تدريس بعد عملية التسجيل والحصول على الاعتماد كمحكم.

كما وطبق الدكتور صالح العمري نائب عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات آلية تسجيل أعضاء هيئة التدريس في QS بشكل عملي مع أعضاء هيئة التدريس، وقدم امثلة حية حيث شرح الواجهة الرئيسية التي توضح محتويات تتمحور بين تحديد التخصصات العلمية والمسارات البحثية التي يتجه اليها أعضاء هيئة التدريس.

وقد حضر الورشة 64 عضو هيئة تدريس من مختلف كليات الجامعة من اجل الحصول على تخصصات متنوعة تثري عملية التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى