Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزبون يرعى حفل تخريج دورات طلابية متخصصة بجامعة جدارا 

الملف الإخباري- رعى عطوفة رئيس جامعة جدارا بالوكالة، الأستاذ الدكتور حابس الزبون، الأربعاء، حفل تخريج دورات في عدد من تخصصات الدبلوم لطلبة اكاديمية “معآ نستطيع”، والتي عقدت بالتعاون مع مركز الإستشارات في الجامعة.

وألقى الزبون خلال الحفل الذي احتضنه مدرج الشهيد وصفي التل، كلمة بارك فيها للطلبة وذويهم بمناسبة تخرجهم من الدورات التي التحقو بها في المجالات العلمية والتقنية والتي تواءم سوق العمل.

وأعرب الزبون عن بالغ شكره لأسرة مركز الإستشارات في الجامعة على جهودهم الطيبة في انجاز هذه الدورات المتخصصة، متمنيا أن يكون النجاح والتوفيق حليفا للخريجين.

من جانبه اعرب مدير عام اكاديمية “نعم نستطيع ” اشرف العثامنة عن بالغ شكره لجامعة جدارا ومجالس حاكميتها ومركز الإستشارات لدعمهم الكبير من أجل نجاح هذه الدورات.

وهنأ العثامنة الخريجين وذويهم بمناسبة تخرجهم وحصولهم على الشهادات التي يستحقونها.

وشملت الدورات مجالات دبلوم هندسة سيارات الهايبرد والكهرباء ، والاسعاف والطوارئ، و ادارة المستشفيات والسجلات الطبية، والصحافة والإعلام، الليزر والعناية بالبشرة.

وفي ختام الحفل، قام الزبون بتوزيع الشهادات على 61 طالب وطالبة ممن استكملوا متطلبات الدورات.

وحضر الحفل، نائب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور، إيمان البشيتي، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق، وليد حلوش، وذوي الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى