Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الروابدة في جولة تفقدية لانتخابات البرلمان الطلابي في مدارس لواء الكورة 

الملف الإخباري- تفقد مدير التربية والتعليم للكورة الدكتور جهاد الروابدة صباح اليوم الثلاثاء ، مجلس البرلمان الطلابي في مدرسة دير أبي سعيد الثانوية للبنات ، وعدد من مدارس لواء الكورة ترافقه مسؤولة الإعلام في المديرية الصحفية سهير ضراغمة وبحضور المشرفة الدكتورة أنوار مقدادي من قسم الإشراف في المديرية، ومن قسم التعليم العام طاهرة مقدادي، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة جميلة بني يونس ، لمتابعة سير العملية الانتخابية لمجلس البرلمان الطلابي في المدرسة، والتي تميزت بالنزاهة والشفافية.

و اشاد مدير التربية والتعليم بجهود المعلمين والمعلمات والطلبة اللذين اشرفوا على نجاح هذه الانتخابات ،حيث تمتعوا بالروح الرياضية والانضباط التام ،خلال العملية الانتخابية.

وعبر الروابدة عن سعادته بتدريب الطلبة على ممارسة الانتخابات والقدرة على الاعداد والتخطيط المسبق والطريق السليم لاجراء انتخابات نزيهة وشفافة تسهم بافراز ممثلين مميزين قادرين على تحمل المسؤولية.

ومن جانب آخر قام مدير التربية والتعليم بمتابعة لجنة التحكيم لمسابقة الحكواتي وفلم الدقيقة، على مستوى مدارس اللواء (الذكور والاناث ) والمكونة من عضو قسم النشاطات في المديرية الأستاذ محمود نعيمي، والمعلمين تركي النوافلة من مدرسة سموع الأساسية للبنين، والاستاذ حسن بني يونس وطارق التميمي من مدرسة دير أبي سعيد الأساسيةللبنين.

وفي ختام الزيارة قدم الروابدة شكره لإداراة المدرسة والهيئات الإدارية والتدريسية فيها، لجهودهم المبذولة في إنجاح العملية الانتخابية ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع أبناءنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى