Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الرمثا يتعادل مع الجزيرة ويظفر بلقب الدوري الأردني للمحترفين

الملف الاخباري : ظفر فريق الرمثا بلقب دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، بعدما تعادل مع الجزيرة “1-1” في المباراة الجماهيرية المثيرة التي جرت الخميس على ستاد عمان الدولي في ختام المسابقة.

وتقدم الجزيرة بهدف السبق عن طريق حمزة الصيفي في الدقيقة “52” ، وسجل للرمثا التعادل محمد أبو زريق “شرارة” من علامة الجزاء بالدقيقة “57”.

ورفع فريق الرمثا رصيده إلى “47” نقطة ليحسم لقب الدوري بفارق المواجهات المباشرة عن الوحدات الذي فاز اليوم الخميس على شباب العقبة بخماسية في مباراة جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

واندفع الرمثا سريعاً نحو المواقع الهجومية بحثاً عن تسجيل هدف يعزز من فرصته في التتويج باللقب.

واعتمد الرمثا في بناء هجماته على انطلاقات أبو الكاس واللحام والزحراوي وشرارة والدردور.

وكاد الرمثا أن يسجل مبكراً، بعد محاولات هجومية مكثفة استهلها حمزة الدردور الذي توغل من بين دفاع الجزيرة ومرر كرة على طبق من ذهب لمصعب اللحام لكنه سدد مكان وقوف حارس الجزيرة وليد عصام.

وتلاعب شرارة نجم الرمثا بدفاعات الجزيرة وواجه المرمى وسدد كرة قوية ابعدها وليد عصام ببسالة.

ولم يخف الجزيرة أطماعه الهجومية، حيث كشف عن محاولات على فترات كان يقودها سعادة وجاموس وأبو شعيرة والصيفي وعلوان وكاد الأخير ان يفعلها بتسديدة على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها مالك شلبية.

وعاد الرمثا لمشاهد الخطورة، وسدد شرارة مرتين كان وليد عصام يثبت بأنه في يومه حيث تصدى لهما بتألق واضح.

وفي الشوط الثاني أحرز الجزيرة هدف التقدم من كرة عرضية أرسلها أبو شعيرة ليرتقي لها الصيفي برأسه وتستقر داخل شباك شلبية في الدقيقة “52”.

واحتسب الحكم الاضافي ضربة جزاء للرمثا في الدقيقة “57” بعد سقوط مصعب اللحام داخل منطقة الجزاء احتج عليها لاعبو الجزيرة، لينفذها شرارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى