Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في محيط دمشق

الملف الاخباري : ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” أن وسائط الدفاع الجوي تتصدى لأهداف معادية في سماء محيط العاصمة السورية دمشق.

بدوره، ذكر التلفزيون السوري الرسمي أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي.

وقال مراسل “الإخبارية السورية” أن الطيران الإسرائيلي كان متخفيا عن الرادارات خلال الأيام الماضية، وأكد أن الدفاعات الجوية السورية تصدّت لصواريخ أطلقها الجانب الإسرائيلي.

وأضاف: “تم التصدي للصواريخ التي أطلقتها إسرائيل، وحتى اللحظة لم يتسنى التأكد فيما لو كانت صواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية أم أنها انطلقت من الأراضي الإسرائيلية.”

وذكرت وكالة الانباء السورية “سانا” أن مصدر في قيادة شرطة دمشق ان شهداء وجرحى جراء سقطوا جراء العـ.دوان الإـ.سـ.رائيلي على أحياء سكنية في دمشق

الجدير بالذكر أن محيط العاصمة السورية ومطار دمشق الدولي يشهد منذ أيام حركة كثيفة للطائرات المحملة بالمساعدات الإنسانية بعد كارثة الزلزال.

وحتى هذه اللحظة لم تتكشف أي أنباء عن احتمال حصول أضرار في مطار العاصمة دمشق، أو حتى بأي طائرة قد تكون موجودة على أرض المطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى