Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخوالدة: على الشباب المبادرة للنهوض بدورهم في الفترة المقبلة

الملف الإخباري- قال أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة انه على الشباب المبادرة للنهوض بدورهم خلال الفترة المقبلة وفقا لتوجيهات جلالة الملك بتعزيز دور الشباب والمرأة في الحياة السياسية والعامة للوصول الى مواقع صنع القرار.

وبين الخوالدة، خلال رعايته اليوم السبت، حفل التخريج السنوي للشباب والشابات المشاركين في برنامج “بناء قدرات الشباب السياسية، والذي نفذه المعهد الهولندي للديمقراطية متعددة الأحزاب بالشراكة مع وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية وبحضور عدد من النواب والسياسيين، بأن التدريبات يجب أن تهدف الى تعزيز المشاركة الشبابية في العمل العام و تعزيز قيم المواطنة .

مؤكدا ان مخرجات اللجنة الملكية لـ تحديث المنظومة السياسية سترسخ مشاركة الشباب و النساء في عملية صنع القرار في كافة المجالات و في ظل مشروعي قانوني الانتخاب و الاحزاب و التي جاءت في معظمها لمواجهة التحديات التي تواجة مشاركة الشباب و المراة في الحياة السياسية و في الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى