Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخصاونة تطلق البازار الأول لجمعية دحنونة الشمال

الملف الإخباري- مي جاد الله – مندوبا عن وزير السياحة رعت مديرة مديرية سياحة إربد دكتورة مشاعل الخصاونة البازار الأول لجمعية دحنونة الشمال السياحية وبدعم من مكتب الأجنحة البيضاء للسياحة والسفر والحج والعمرة الذي تظمته الجمعية بمناسبة المولد النبوي الشريف ومئوية الدولة الأردنية . حيث يعتبر هذا البازار باكورة سلسلة المعارض والبازارات التي ستنظمها جمعية الدحنونة في جميع محافظات المملكة. ويستمر البازار ليوم واحد (الثلاثاء) وحتى الساعة السابعة مساء. وبحضور الجمعيات الخيرية والنشطاء الاجتماعيين والمجتمع المحلي.
ويقام البازار في ساحة الجمعية ،شارع الحصن مقابل الميدان الشامي.

تحدثت دكتورة مشاعل الخصاونة للملف الإخباري عن البازار وأن ما يتميز به من تنوع للمعروضات ودمج ذوي الإعاقة(متلازمة داون) والمرأة الإربداوية الطموحة التي أثبت وجودها وبنت نفسها بنفسها واستغلت كل الظروف لتكون امرأة منتجة وفاعلة وعاملة وتشغل وقتها بالشيء المفيد والمثمر فكل التحية والإحترام للمرأة الأردنية.

وأضافت الخصاونة ،وكل التحية للجمعيات النشيطة التي تعمل ونعمل معها كمنظومة واحدة الهدف منها بالنهاية الترويج لمواقعنا السياحية والترويج لموروثنا وحرفنا التقليدية والمخافظة على هذه الحرف من الإندثار وتوريثها للأجيال القادمة.

وشتمل البازار على مأكولات شعبية ومشغولات يدوية واكسسوارات نفذ بعضها أفراد من متلازمة الحب متلازمة داون، وكما اشتمل على مخبوزات تخبز مباشرة أمام الجمهور ،وحلويات ومشغولات فخارية ومطرزات، وتجهيزات للمناسبات.

وتم تقديم الدروع لراعي الحفل والداعم وتسليم المشاركات بالبازار شهادات مشاركة.

وتم تقديم عرض موسيقي من فرقة فن وشارع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى