Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يتفقد مشتل ياجوز ومبنى زراعة العاصمة الجديد

الملف الاخباري : تفقد وزير الزراعة م خالد الحنيفات اليوم الخميس ضمن جولة في محافظة العاصمة سير العمل والإنجاز في مشتل ياجوز الحرجي ووتيرة الإنتاج للاشتال والتي تصل إلى نصف مليون شتلة مابين السرو والزاب والكينا والكزورينا حيث يدعم المشتل إضافة المحافظات القريبة مشروع التحريج الصحراوي .

ورعا الحنيفات استلام ٣ خيم بمساحة ٢٠٠ متر للخيمة الواحدة مجهزة لغايات المعارض الزراعية مقدمة من منظمة الأغذية والزراعة الفاو ضمن مشروع مؤسسة المعارض الزراعية في الأردن حيث أكد الحنيفات ان هذه الخيم تأتي متناغمة مع برنامج التنمية الريفية وتمكين المرأه وجهود الوزارة في تطوير التسويق للمنتجات الزراعية الريفية خاصة أن الوزارة ومن خلال البرامج التمويلية والمنح تدعم المشاريع الريادية والشبابية .

ومن جانبه أشار نبيل عساف ممثل وأشار ممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في الأردن المهندس نبيل عساف بأن المنظمة تقف الى جانب الوزارة للمساندة في التخطيط الامثل وتصميم وتنفيذ وإدارة المعارض الزراعية التي من شأنها دعم المزارعين والمنتجين وسيدات المجتمع الريفي والشباب وريادي الأعمال والجمعيات التعاونية لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الريفية عبر زيادة فرص تسويق منتجات المزارعين بشكل أوسع وتحسين وتنويع مصادر دخلهم وايصالهم بالقطاع الخاص وتعظيم الفائدة من العوائد الزراعية بشكل أفضل.

وتفقد الحنيفات سير العمل في مبنى مديرية زراعة العاصمة الجديد والذي من المتوقع بدء الانتقال اليه في الربع الثاني لهذا العام والمبنى على مساحة ٣٣٠ متر وضمن مشاريع اللامركزية. وبكلفة وصلت إلى ٢٧٠ الف دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى