Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يتفقد حفائر في المفرق وعدد من المتضررين

الملف الاخباري : تفقد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات يرفقة النائب د. حابس الشبيب ورئيس بلدية الصفاوي ومديرة زراعة المفرق د. ابتهال الخريشا وعدد من المزارعين ومربي الثروة الحيوانية اليوم خلال جولة في محافظة المفرق حفيرة البقيعاوية في البادية الشمالية الشرقية وموقع لأحد المتضررين من مربي النحل والتقى الحنيفات عدد من المتضررين والمزارعين وأكد الحنيفات ان مجمل الحفائر الاي أنجزت خلال عام ٢٠٢٢ وبداية عام ٢٠٢٣ قد امتلأت وهذه الأمطار تشكل داعم للقطاع الزراعي وامتداد لموسم الرعي وزيادة الحقن المائي للمياة الجوفية وقد تابعنا ايضا مدى كفاءة الحفائر التي تم صيانتها وقد خلال الموسم الماضي والحالي والتي امتلأت في اغلبها ، وأشار الحنيفات خلال تفقد احد مربي النحل الذي تضرر من اثار الامطار الى مسؤولية الوزارة الدائمه بمساعدة المزارعين والوقوف معهم وان مديريات الزراعة تعمل حاليا على حصر الأضرار من آثار الأمطار الأخيرة وسيتم التحقق من الأضرار ومن ثم المضي بالإجراءات المرعية بهذا الخصوص .

واطلع الحنيفات على واقع بعض المحاصيل والزراعات واثر الأمطار عليها واستمع الى الراي الفني من قبل كوادر الوزارة في الميدان وأكد على ضرورة استدامة التواصل من وحدات الارشاد وتقديم الخدمات والتواصل مع المزارعين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى