Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يتفقد التداول والكميات في بورصة الزهور

الملف الاخباري : ضمن إطار المتابعة لواقع حالة التداول في بورصة الزهور أجرى وزير الزراعة م. خالد الحنيفات جولة في الصباح الباكر ضمن بورصة الزهور، اطلع خلالها على الكميات الواردة من الأصناف المختلفة واستمع لآراء المتواجدين من المنتجين والمستوردين وأصحاب محلات بيع الزهور، حيث تبين أن انخفاض درجات الحرارة خلال الفترة الماضية أدى لانخفاض الكميات الواردة من بعض الأصناف في مواسم محددة تخص الاعياد بالرغم من أن الوزارة عملت على فتح باب استيراد الورد الجوري وأصناف أخرى من منتصف شهر ١٢ من كل عام ولنهاية شهر آذار.

وأكد وزير الزراعة في نهاية جولته على أن الوزارة ستتابع الإنتاج المحلي من الأنواع المختلفة، وستعمل على تنظيم عملية استيراد الأصناف غير المتوفرة في أوقات مبكرة تسبق مواسم البيع، وبما يحقق مصلحة كافة سلسلة التوريد من منتجين ومستوردين وأصحاب محلات لبيع الزهور واستمراية هذا القطاع الذي أصبح احد القطاعات المدرة للدخل وخاصة لفئة الشباب وتقدم فرص تشغيلية ضمن مراحل القطف والإنتاج والتسويق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى