Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يبحث خطة مكافحة الحرائق والاستعداد في عجلون

الملف الاخباري : بحث وزير الزراعة م. خالد الحنيفات، بحضور أمين عام الوزارة ومدير التدريب في مديرية في مديرية الدفاع المدني ومدير دفاع مدني عجلون، ومدير الحراج ومدير زراعة عجلون، آليات فتح مسارات جديدة في المناطق الحرجية في محافظة عجلون، والتي تهدف إلى التخفيف من أثر الحرائق مستقبلاً، واستعمالها لخطوط منع انتشار الحرائق لمساحات أوسع في حال نشوبها، لا سمح الله.

كما تابع الحنيفات تحديثات خطة مكافحة الحرائق المشتركة ما بين مديرية الحراج ومديرية الدفاع المدني.والتي بموجبها انخفضت أعداد ومساحات الأراضي الحرجية التي تعرضت للحرائق المواسم السابقة ، وتم التركيز على جميع النقاط التي تؤدي إلى خفض هذه الحرائق مستقبلا.

وأشار الحنيفات إلى الجهود الكبيرة من قبل الدفاع المدني والشراكة المثمرة في تخفيض الحرائق الى ٤٠ % عن الأعوام السابقة في ظل توسع الحرائق على مستوى الحوار والعالم ز بما يضمن استمرارية هذه الجهود في مكافحة الحرائق وصولأ إلى أقل نسبة حرائق في العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى