Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات توسع مسار التشاركية لاستغلال المياه الناتجة من محطات الوقود

الملف الاخباري : في إطار مبادرة العشرة ملايين شجرة التي تعمل عليها وزارة الزراعة الى جانب عدد من الجهات وضمن مسار التشاركية في توسيع مساحة الغابات الصناعية التقى وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم في مبنى الوزارة وبحضور المعنيين رئيس هيئة الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة وعدد من ممثلي محطات الوقود على الطريق الصحراوي حيث أشار الوزير إلى خطة التحريج الوطنية و الإنجاز المستمر للغابات الصناعية في جميع محافظات المملكة. واستعرض مسار الإنجاز لغابة اليوبيل الفضي في لواء القطرانة والذي تم تحقيقه من خلال خطة الاستدامة عبر استغلال المياه المعالجة التي تنتجها الشركة الوطنية للدواجن في زراعة 2200 دونم.

وأشار الوزير إلى إنشاء مصنع للصوف ومشتل صحراوي من خلال… استغلال المياه.

وأشار إلى عزم الوزارة توسيع مسار خطة الاستدامة ضمن مسارات تشاركية بالتنسيق مع محطات الوقود بما يؤدي إلى استغلال المياه الناتجة عن محطات الوقود لري الغابات الاصطناعية المجاورة أو القريبة من المحطات وزراعة الأشجار الحرجية المناسبة للبيئة الصحراوية بالإضافة إلى النباتات العطرية والطبية والرعوية.

وأبدى الحضور استعدادهم للتعاون مع الوزارة وتأمين المياه المعاد تدويرها التي تنتجها المحطات وتقديم المساعدة والتنسيق الدائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى