Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

التربية والتعليم تبدأ ببرنامج التعويض عن الفاقد التعليمي اليوم

الملف الاخباري : يتجه الطلبة الأحد، للالتحاق ببرنامج التعويض عن الفاقد التعليمي الذي سيكون وجاهيا، حيث سيتلقى الطلبة المفاهيم والنتاجات الرئيسية التي لم يتلقوها خلال العام ونصف بعملية التعلم عن بعد.

ويوجد ضابط ارتباط في كل مدرسة، لمتابعة التزام العاملين في المدرسة بالاشتراطات الصحية لبروتوكول الصحي، بحسب الناطق باسم وزارة التربية أحمد المساعفة.

وكان  المساعفة، قال في وقت سابق إنه يوجود خطط طوارئ جاهزة، لتنفيذ أي عمل تقوم به الوزارة تفاديا لأي إشكال يحصل في الميدان التربوي.

وأضاف أنه قبيل البدء ببرنامج التعويض عن الفاقد التعليمي وبدء الفصل الدراسي الجديد في ظل جائحة فيروس كورونا، فإن الوزارة لديها إدارة كاملة تعنى بعمليات التخطيط هي إدارة التخطيط والبحث التربوي، مشيرا إلى أن التخطيط مهم جدا.

ووصل عدد الطلبة المسجلين في منصة إلكترونية أطلقتها وزارة التربية والتعليم، لبرنامج المفاهيم والنتاجات الأساسية لتعويض الفاقد التعليمي نحو 814 ألف طالب في المدارس من أصل مليوني طالب، بحسب تصريح مدير إدارة المناهج والكتب المدرسية في وزارة التربية والتعليم محمد كنانة، الخميس الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى