Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

التربية: اعتماد أحدث علامة لمشتركي تكميلية التوجيهي

الملف الاخباري : عمّم مجلس التربية والتعليم في وزارة التربية والتعليم على مدارس الثانوية العامة قراره القاضي باحتساب العلامة الاحدث لكل مشترك تقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لاعادة مبحث او اكثر من مشتركي رفع المعدل الذين يحق لهم الالتحاق بالجامعات.

وينفذ القرار بحسب التعميم الصادر قبل يومين وحصلت «الرأي» على نسخة منه، اعتبارا من العام الدراسي 2022- 2023، وعلية فان القرار لا ينطبق على الذين لم يستكملوا متطلبات النجاح، ولا على المشتركين في الدورة التكميلية المقبلة 2022، حيث سيتم احتساب العلامة الاعلى لهاتين الفئتين.

كما قرر مجلس الامتحان العام توحيد الورقة الامتحانية لجميع الخطط الدراسية، بحيث يتقدم المشتركون في امتحان شهادة الثانوية العامة على الكتب التي تدرس للطلبة النظاميين في المدارس.

وبين التعميم ان جميع المشتركين في الامتحان التكميلي المقبل 2022 على كتب الطلبة النظامين للعام 2021-2022 «جيل 2004»، بينما يتقدم جميع المشتركين في الامتحان العام للعام 2023 على كتب الطلبة النظاميين للعام الدراسي الحالي 2022- 2023 » جيل 2005».

… الرأي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى