Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البطاينه يؤكد على أهمية التنسيق والتعاون مع المؤسسات الحكومية خدمهً للمواطنين

الملف الاخباري : في إطار التعاون بين شركة مياه اليرموك مع مختلف الدوائر والمؤسسات الخدماتية في محافظة اربد التقى عطوفة مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس احمد البطاينة اليوم الخميس ٢٠٢٢/١٢/٨ كلا من عطو فة محافظ اربد رضوان العتوم وعطوفة رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي وعطوفة مدير عام شركة الكهرباء المهندس بشار التميمي وتناولت اللقاءات سبل توثيق العلاقات واهمية وضرورة التنسيق بين جميع الاطراف من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين .

وعبر البطاينة عن سعادته بهذه اللقاءات في ظل توافق أصحاب العطوفة على ضرورة الارتقاء بالعمل والسعي الجاد والمستمر لتقديم الأفضل دائما بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف الخدمات .

وأكد أصحاب العطوفة على اهمية تنفيذ المشاريع قدر المستطاع والتي من شأنها ان تضع حلا للعديد من المشاكل والتخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل أمور حياتهم اليومية تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي أكد على تظافر الجهود لكل مؤسسات الدولة للوصول إلى الأفضل دائما لخدمة المواطن الأردني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى